عقدت لجنة التسويق والعلاقات الخارجية لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، اجتماعا حضره مختصون في مجال الماركوتينغ.
وتم خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من النقاط التي اعتبرها الفريق مستعجلة وهي وضع تصور واضع لمشروع إنشاء العلامة التجارية الخاصة والمتكاملة للفريق.
وتمت أيضا مناقشة مسألة ضبط وتسويق المساحات الإشهارية الممكنة بملعب القرية الرياضية، بالإضافة إلى العمل على وضع استراتيجة لتقسيم مساحات الملعب الخاصة بالجمهور مع وضع طريقة تسويق بطائق الاشتراك الخاصة بولوج الملعب المذكور.
وأضاف النادي أنه يسعى من خلال لجنة التسويق والعلاقات الخارجية إلى توسيع دائرة المستشهرين للفريق وضمان دعم مالي مستدام لفارس البوغاز.