شهدت طريق الرباط، اليوم السبت، بطنجة حادث سير خطيرا إثر اصطدام ثلاث سيارات ببعضها، ما أسفر عن إصابة سبعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.
ووفق المعطيات المتوفرة لطنجاوة، فقد نُقل المصابون على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم إخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة.
وفور وقوع الحادث، هرعت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، فيما باشرت المصالح الأمنية الإجراءات القانونية للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.
ويعيد هذا الحادث إلى الواجهة، إشكالية حوادث السير بعاصمة البوغاز، حيث باتت الطرق تشهد ارتفاعا مقلقا في عدد الاصطدامات.


