في إطار تحضيراته لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، أعلن نادي اتحاد طنجة عن تنظيم النسخة الأولى من الدوري الودي “كأس ابن بطوطة”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 31 يوليوز الجاري، بمشاركة ثلاثة من الأندية الوطنية ذات التاريخ العريق: النادي القنيطري، الكوكب المراكشي، واتحاد يعقوب المنصور.
ويُعد هذا الدوري فرصة سانحة للأندية المشاركة لاختبار جاهزيتها البدنية والتكتيكية، قبل الدخول الرسمي في غمار المنافسات، خاصة بعد إجراء قرعة البطولة الوطنية مساء الجمعة.
وستُجرى مباريات الدوري على ملعبي ملحق التداريب والقرية الرياضية بمدينة طنجة، وفق البرنامج التالي:
🔹 24 يوليوز: الكوكب المراكشي 🆚 النادي القنيطري – الساعة 18:00 – ملعب التداريب
🔹 25 يوليوز: اتحاد طنجة 🆚 اتحاد يعقوب المنصور – الساعة 18:00 – ملعب التداريب
🔹 28 يوليوز: الكوكب المراكشي 🆚 اتحاد يعقوب المنصور – الساعة 19:00 – القرية الرياضية
🔹 28 يوليوز: اتحاد طنجة 🆚 النادي القنيطري – الساعة 21:00 – القرية الرياضية
🔹 29 يوليوز: اتحاد يعقوب المنصور 🆚 النادي القنيطري – الساعة 19:00 – القرية الرياضية
🔹 31 يوليوز: الكوكب المراكشي 🆚 اتحاد طنجة – (الساعة لم تُحدد بعد)


